-->

attarbawia blog التربوية attarbawia blog التربوية
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

أهم 5000 كلمة إنجليزية لتحقيق أفضل نتيجة عند اجتياز امتحان آيلتس. IELTS Exam Preparation

 أهم 5000 كلمة إنجليزية لتحقيق أفضل نتيجة عند اجتياز امتحان آيلتس. 


هذه الكلمات كلها موجودة ضمن تطبيق "IELTS Exam Preparation" المندرج تحت فئة التعليم في متجر بلاي "play".

يقوم التطبيق بتعريف مستخدميه بأهم 5000 كلمة من الكلمات المستخدمة لاجتياز امتحان (IELTS) الذي أقرته 60 منظمة عالمية كنظام عالمي لقياس مدى إتقان غير الناطقين بالإنجليزية لها، وذلك لأغراض الهجرة أو الالتحاق بالجامعات الناطقة بالإنجليزية.

وتم اختيار قائمة الكلمات الانجلزية الموجودة في التطبيق من قبل خبراء لغويين متخصصين لزيادة قدرة المستخدم على اجتياز الاختبار وبدرجات مرتفعة.

يقسم التطبيق هذه الكلمات إلى أربع فئات لتسهيل دراستها، وهي: فئة الكلمات الانجليزية الجديدة، وفئة الكلمات الانجليزية التي تم تعلّمها حديثاً، والكلمات الانجليزية التي يتذكرها المستخدم، والكلمات الانجليزية التي لا يتذكرها.

 ويعرض التطبيق كل مفردة انكليزية مع التعريف الكامل لها، وأمثلة لطرق استخدامها، وطريقة نطقها وكثير من التفاصيل اللغوية الخاصة بها والمستمدة من قاموس «أكسفورد»، كما يسمح للمستخدم بتحديد عدد الكلمات الإنجليزية التي يتعلمها يومياً.

 ويُجري التطبيق مجموعة من الاختبارات التفاعلية للتأكد من مدى فهم المستخدم لهذه الكلمات، بالإضافة إلى الاختبارات غير المخططة التي يجريها التطبيق بين الحين والآخر. كما يقدم تدريبات لقياس مهارات الاستماع والقراءة والكتابة والتحدث أيضاً.

 وأجري آخر تحديث للتطبيق في بداية شهر نوفمبر الماضي، وبموجبه تم إطلاق الإصدار 3.5.  ومراجعات المستخدمين للتطبيق عبر المتجر إيجابية في معظمها، وبعض المستخدمين يطالبون بإضافة تحسينات كإجراء اختبارات مسائية للكلمات التي تم تعلّمها في الصباح.

رابط تحميل تطبيق IELTS Exam Preparation :


التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زوار المدونة

زوار المدونة

إحصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

attarbawia blog التربوية

2016